» »بدون تصنيف » نسخة خفيفة جدًا من المدونة لأصحاب النقالات القديمة أو الانترنت الضعيف جدًا




     لتسهيل تصفح الموقع و قراءة محتواه على أصحاب اجهزة النوكيا او الذين يعانون من بطء الشبكة الشديد، قمت بعمل نسخة خفيفة جداً من محتوى الموقع بالكامل، و سيتم تحديثها تلقائيًا عند أضافة أي موضوع جديد هنا. و لتصفح تلك النسخة الخفيفة يا اعزائي يمكنكم زيارة هذا العنوان :


(ملاحظة : العنوان لا يوجد فيه www)

     و قمت بتجربة نسخة الموقع الخفيفة باستعمال الوايرلس و انترنت شبكة ليبيانا بنجاح ، و على نقال جالاكسي اس 3 و نقال نوكيا c2 و نوكيا 701 :







 و هذه بعض الصور من التجارب على جهازي جالاكسي اس 3 و نوكيا c2 :









     و اختم بشكر الصديقين العزيزين ابراهيم حسان و رضوان علي على مساعدتهم في تجربة هذه النسخة الخفيفة من الموقع، و بعوتكم احبتي لمشاركتي بتعليقكم و ذكركم لاي ملاحظة او مشكلة او اقتراح يخطر على بالكم لجعل هذه النسخة الخفيفة من الموقع أفضل و اريح لكم في التصفح.



شارك هذا الموضوع ليستفيد منه أصدقائك

عن Abdalla Ahmed

أهلاً بك في مدونتي. أنا عبدالله ، طبيب شاب متحمس و طموح و متعدد الاهتمامات و الهوايات. أعمل بقسم الأشعة و التصوير الطبي بمركز سبها الطبي، و في أوقات فراغي استمتع بالقراءة و المطالعة ، و محاولة تعلم أشياء و مهارات جديدة. رغم اختلاف هواياتي و اهتماماتي إلا أنه يجمعها شيء واحد و هو أنها محاولات لأصير أفضل. حسابي في جوجل بلس هنا ، حسابي في الفيسبوك هنا ، حسابي في التويتر هنا
«
الموضوع التالي
رسالة أحدث
»
الموضوع السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

اضف ردًا