» »بدون تصنيف » تصميم بسيط من عملي لاقتباس عن الكتابة و الخلود



     احد توجهاتي المستقبلية هي الكتابة. اعشق الكتب و من سنين و انا ارغب في كتابة بعضها، و حاليا عندي في الجهاز فوق ال50 مجلد لافكار و مشاريع كتب مختلفة، بعضها مجرد مجلد، بعضها فكرة و فهرس، بعضها تصاميم، بعضها يحتوي مراجع و كتب متعلقة بالموضوع.

     بعد ما رجعت من مناوبة امس الليلية، ظليت اقرأ في كتاب معين لحد ما غلبني النوم. الكتاب لكاتب - و غالبا نصاب - كندي اسمه ستيف ماننج. لكن الكتاب بيه افكار جميلة و وجهات نظر بعضها مقنع فعلا. و اعجبني اقتباس معين من واحد من ابواب الكتاب و حبيت اعمل له تصميم. نص الاقتباس بالانجليزية هو:
"Now let me ask you an even more important question; 100 years from now, who’s going to remember your name?
You see, years from now, you’re not going to be remembered for the way you combed your hair, or how well you made roast beef or the fact that you made budget at work. You’ll be remembered only for the words you put down on paper today."

و ترجمته للعربية هي:

"الآن دعني أسألك سؤالاً أكثر أهمية: بعد 100 عام من الآن، من سوف يتذكر اسمك؟
كما ترى، بعد سنوات من الآن، لن يتذكرك الآخرون لأجل الطريقة التي كنت تمشط بها شعرك، و لا بسبب جودة عملك لللحم المحمر أو لكونك قد التزمت بالميزانية المحددة لك في العمل. سوف يتم تذكرك فقط بسبب الكلمات التي تكتبها على الورق اليوم."

التصميم بالعربية موجود في بداية هذا البوست، أما بالانجليزية فهو هذا:



(ملاحظة: الصور المستعملة في التصميم هي للكاتب الامريكي ستيفن كينج)

شارك هذا الموضوع ليستفيد منه أصدقائك

عن Abdalla Ahmed

أهلاً بك في مدونتي. أنا عبدالله ، طبيب شاب متحمس و طموح و متعدد الاهتمامات و الهوايات. أعمل بقسم الأشعة و التصوير الطبي بمركز سبها الطبي، و في أوقات فراغي استمتع بالقراءة و المطالعة ، و محاولة تعلم أشياء و مهارات جديدة. رغم اختلاف هواياتي و اهتماماتي إلا أنه يجمعها شيء واحد و هو أنها محاولات لأصير أفضل. حسابي في جوجل بلس هنا ، حسابي في الفيسبوك هنا ، حسابي في التويتر هنا
«
الموضوع التالي
رسالة أحدث
»
الموضوع السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

اضف ردًا