» »بدون تصنيف » تصميم بسيط من عملي لاقتباس للكاتب المصري خالد البري




قبل ايام كانت ازمة اليونان النقدية و مشكلتها المتعلقة بالديون الموضوع الاهم تقريبا على التايم لاين عندي، و قرأت الكثير من المقالات و البوستات عليه. من بين كل هذه المقالات و البوستات، علقت ببالي بشدة جزئية معينة من مقال للاستاذ خالد البري، و حبيت اعمل لها تصميم فخزنتها في ملف نصي على سطح مكتبي. و قبل قليل، وقعت عيني على الملف، و لقيت انها فرصة اعمل هذا التصميم. الجزئية تقول:

"وظيفتنا أن ننقل للناس الواقع من وجهة نظرنا. لا أن نرضي أهواءهم. حين ننقل الواقع نساهم في أن نتعلم جميعا تحمل المسؤولية، بدل أن نعيش في الأوهام."

التصميم هو الصورة المرافقة لهذا البوست. و اعترف بانه لا يعطي الاقتباس حقه. و انا اكتب هذه السطور قاعد اعيد قراءة الاقتباس عدة مرات، و بكل مرة ازداد اعجابًا به، و اتصور انه حيكون جزء من مجموعة مشاريع شخصية ارغب في بدء العمل عليها بعد 11 سنة و شهرين من الان لو سارت حياتي مثل ما انا مخطط لها او متوقع لها على الاقل.

شارك هذا الموضوع ليستفيد منه أصدقائك

عن Abdalla Ahmed

أهلاً بك في مدونتي. أنا عبدالله ، طبيب شاب متحمس و طموح و متعدد الاهتمامات و الهوايات. أعمل بقسم الأشعة و التصوير الطبي بمركز سبها الطبي، و في أوقات فراغي استمتع بالقراءة و المطالعة ، و محاولة تعلم أشياء و مهارات جديدة. رغم اختلاف هواياتي و اهتماماتي إلا أنه يجمعها شيء واحد و هو أنها محاولات لأصير أفضل. حسابي في جوجل بلس هنا ، حسابي في الفيسبوك هنا ، حسابي في التويتر هنا
«
الموضوع التالي
رسالة أحدث
»
الموضوع السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

اضف ردًا