» » أهلاً و مرحبًا بكم أحبتي في مدونتي المتواضعة



     قبل اربع او خمس سنوات كنت أمتلك موقع قديم يدعى "باحث عن الحكمة" . و اضطررت لاغلاقه للتفرغ للدراسة . منذ اغلاقي له و فكرة ان اقوم بانشاء موقع جديد تراودني، و اليوم التقى وقت الفراغ مع المزاج مع الفكرة لتخرج هذه المدونة للنور .

     معظم المواضيع الموجودة في هذا المدونة و التي سأضيفها لها بالمستقبل ، هي مواضيع و اهتمامات مشتركة بيني و بين الكثير من الأصدقاء الذين ما عدنا نتقابل مثل ما كنا بفترة الدارسة . و اتمنى لهذا يكون هذا الموقع حلقة تواصل بيننا و استكمال لنقاشاتنا و مكان لمشاركة ما وصلنا لنا او نوصل له في رحلتنا بعد التخرج .

     اتمنى ايضا ان تجمعني هذه المدونة باشخاص رائعين يشاركوني اهتماماتي المختلفة او بعضها على الاقل ، سواء كان هذا الاشتراك في الاهتمام ببناء حياة مهنية رائعة او حب للتعلم او سعى للتحسين المستمر و تطوير الذات او حتى رغب في تعلم الكتابة او النقاش في المواضيع التي ساكتبها من وقت لاخر و التي ستكون متنوعة و تشمل اشياء كثيرة من الفلسفة و المنطق و علم النفس و بعض ارأئي الشخصية و مواقفي اليومية و تفكيري بصوت عال فيها من جديد .

     اخيرًا ، اتمنى أن تكون هذه المدونة مفيدة لكل من يقرا كلماتي هذه بقدر ما حستفيد أنا منها و من العمل عليها . و ان كانت عند اي شخص ملاحظات او اقتراحات او تصحيح لاي خطأ في نقص في المدونة او مواضيعها ، فانا حكون اكثر من سعيد باستلام هذا و الرد عليه في التعليقات يا اعزائي .




اخوكم : عبدالله متوكل 
سبها ، ليبيا


شارك هذا الموضوع ليستفيد منه أصدقائك

عن Abdalla Ahmed

أهلاً بك في مدونتي. أنا عبدالله ، طبيب شاب متحمس و طموح و متعدد الاهتمامات و الهوايات. أعمل بقسم الأشعة و التصوير الطبي بمركز سبها الطبي، و في أوقات فراغي استمتع بالقراءة و المطالعة ، و محاولة تعلم أشياء و مهارات جديدة. رغم اختلاف هواياتي و اهتماماتي إلا أنه يجمعها شيء واحد و هو أنها محاولات لأصير أفضل. حسابي في جوجل بلس هنا ، حسابي في الفيسبوك هنا ، حسابي في التويتر هنا
«
الموضوع التالي
رسالة أحدث
»
الموضوع السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

اضف ردًا