» »بدون تصنيف » تصميم من عملي لاقتباس جميل للرائع الراحل كارل ساجان عن الكتب و المكاتب





قبل قليل كنت اطالع صفحة ويكي للاقتباسات الخاصة بالراحل الرائع كارل ساجان Carl Sagan و اعيد قراءة اقتباساته، و خطر لي اعمل تصميم لاحد هذه الاقتباسات. الاقتباس الذي اخترته هو من كتابه الكون cosmos المنشور سنة 1980 (و الذي يحتوي على نفس محتوى برنامجه التلفزيوني الرائع). النص الانجليزي للاقتباس هو:

"Books permit us to voyage through time, to tap the wisdom of our ancestors. The library connects us with the insights and knowledge, painfully extracted from Nature, of the greatest minds that ever were, with the best teachers, drawn from the entire planet and from all of our history, to instruct us without tiring, and to inspire us to make our own contribution to the collective knowledge of the human species. "


و هو موجود على صفحة اقتباسات كارل ساجان على الويكي الخاص بالاقتباسات:


بالنسبة للصور المستعملة في التصميم فهي صورته الشخصية المأخوذة من موقع وكالة الفضاء الامريكية (ناسا) و الموجودة على هذا الرابط:


و صورة مكتبة ستراهوف ابي الموجودة في براغ من موضوع موقع قناة السي ان ان عن كتاب "المكتبة: تاريخ العالم" لدكتور جميس كامبل من جامعة كامبريدج و الموجود في هذه الصفحة:


شارك هذا الموضوع ليستفيد منه أصدقائك

عن Abdalla Ahmed

أهلاً بك في مدونتي. أنا عبدالله ، طبيب شاب متحمس و طموح و متعدد الاهتمامات و الهوايات. أعمل بقسم الأشعة و التصوير الطبي بمركز سبها الطبي، و في أوقات فراغي استمتع بالقراءة و المطالعة ، و محاولة تعلم أشياء و مهارات جديدة. رغم اختلاف هواياتي و اهتماماتي إلا أنه يجمعها شيء واحد و هو أنها محاولات لأصير أفضل. حسابي في جوجل بلس هنا ، حسابي في الفيسبوك هنا ، حسابي في التويتر هنا
«
الموضوع التالي
رسالة أحدث
»
الموضوع السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

اضف ردًا