» »بدون تصنيف » وصلت النسخ الورقية من أول كتاب اشترك في كتابته مع أستاذي الدكتور محمود حسين لسبها و سيتم ايصالها لمكتبة المستشفى و القسم






     خبرين سعيدين، كل منها يستحق فرحة لوحده. الأول هو وصول استاذنا و دكتورنا الطيب د.محمود حسين لسبها بالسلامة و رجوعه لتنوير القسم من جديد. و الثاني هو وصول النسخ الورقية من اول كتاب اشتركت في العمل عليه مع الدكتور محمود (جزاه الله كل الخير). و جزيل الشكر في هذا يعود للاستاذ ابو الاسعاد الحضيري اللي لولا فضله بعد فضل الله علينا، ما كانت الكتب وصلت لسبها بعد رحلتها الطويلة (اولًا من المطابع بالولايات المتحدة الامريكية لبريطانيا، و بعدها من بريطانيا لليبيا)، و اللي تعجز الكلمات عن التعبير عن مدى امتنانا له . فللاستاذ ابو الاسعاد جزيل الشكر و خالص التقدير على مساعدته لنا.

     و اليوم باذن الله ستتم اضافة نسخ من الكتاب لمكتبة قسمنا (قسم الأشعة و التصوير الطبي بمركز سبها الطبي) و مكتبة المستشفى ايضا (مركز سبها طبي) ليكون الكتاب متوفرا لاي شخص مهتم بالاطلاع عليه او استعارته او تصويره للاحتفاظ بنسخة منه.

     لتفاصيل أكثر عن الكتاب، يمكن الاطلاع على هذا البوست اللي يتكلم عنه بالتفصيل و يعرض صور لمحتواه و الذي تم طرحه عند نشر الكتاب:



شارك هذا الموضوع ليستفيد منه أصدقائك

عن Abdalla Ahmed

أهلاً بك في مدونتي. أنا عبدالله ، طبيب شاب متحمس و طموح و متعدد الاهتمامات و الهوايات. أعمل بقسم الأشعة و التصوير الطبي بمركز سبها الطبي، و في أوقات فراغي استمتع بالقراءة و المطالعة ، و محاولة تعلم أشياء و مهارات جديدة. رغم اختلاف هواياتي و اهتماماتي إلا أنه يجمعها شيء واحد و هو أنها محاولات لأصير أفضل. حسابي في جوجل بلس هنا ، حسابي في الفيسبوك هنا ، حسابي في التويتر هنا
«
الموضوع التالي
رسالة أحدث
»
الموضوع السابق
رسالة أقدم

1 التعليقات: