» »بدون تصنيف » اقتباس من مسلسل دكتور هاوس House MD




المزاج مش رايق، فلحد ما يوصل و اقدر انتهي من الشيء اللي اريد الانتهاء منه، خطر على بالي اعمل تصميم بسيط على السريع. التصميم لاقتباس على لسان شخصية جاك موريارتي اللي اطلق النار على هاوس في الحلقة 24 من الموسم الثاني، لكن بما أن المحادثة كانت عبارة عن هلوسة من هاوس، فالعبارة اقرب لملاحظة استبطانية introspective remark لهاوس، و بالتالي ممكن  الواحد يعتبرها على لسان هاوس.

نص الاقتباس الأصلي على لسان جاك موريارتي و هو موجه لهاوس: 
"You think that the only truth that matters is the truth that can be measured. Good intentions don't count. What's in your heart doesn't count."

حذفت كلمة "good" من نص الاقتباس، لاني تصورت ان التعليق حيكون ادق بهذا الشكل (كل النوايا لا يمكن قياسها، فقط الكلمات و الأفعال يمكن قياسها بشكل موضوعي objective الى حد ما).

شارك هذا الموضوع ليستفيد منه أصدقائك

عن Abdalla Ahmed

أهلاً بك في مدونتي. أنا عبدالله ، طبيب شاب متحمس و طموح و متعدد الاهتمامات و الهوايات. أعمل بقسم الأشعة و التصوير الطبي بمركز سبها الطبي، و في أوقات فراغي استمتع بالقراءة و المطالعة ، و محاولة تعلم أشياء و مهارات جديدة. رغم اختلاف هواياتي و اهتماماتي إلا أنه يجمعها شيء واحد و هو أنها محاولات لأصير أفضل. حسابي في جوجل بلس هنا ، حسابي في الفيسبوك هنا ، حسابي في التويتر هنا
«
الموضوع التالي
رسالة أحدث
»
الموضوع السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

اضف ردًا